اليوم العالمي للسرطان 2012 " معاً كل شي ممكن "

مجلة نبض: اليوم العالمي للسرطان يعقد كل عام في 4 فبراير، وهي مبادرة فريدة في ظلها العالم بأسره يمكن أن تتحد معا في مكافحة وباء السرطان في العالم.
هذه هي مبادرة من الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان (UICC)، والتي تهدف للمساعدة في انقاذ الملايين من الوفيات التي يمكن تجنبها في كل عام من خلال زيادة الوعي والتثقيف حول مرض السرطان، والضغط على الحكومات والأفراد في جميع أنحاء العالم لاتخاذ إجراءات ضد هذا المرض.
وقد تم تحت عنوان اليوم العالمي للسرطان 2012 ‘معاً كل شي ممكن’ لأنه هو فقط من قبل كل شخص أو منظمة، والحكومة به بشكل منفرد من جانبها أن العالم سوف تكون قادرة على الحد من الوفيات المبكرة من السرطان، والأمراض غير المعدية الأخرى بنسبة 25٪ بحلول عام 2025.
هل تعلم أن في كل عام، أكثر من 12.7 مليون شخص يحصل على تشخيص السرطان و 7.6 مليون شخص يموتون من هذا المرض.
إذا لم يتم اتخاذ أي إجراء، من المتوقع ان عبء السرطان في جميع أنحاء العالم ليصل إلى 26 مليون إصابة جديدة وحالة وفاة 17000000 بحلول عام 2030، مع الزيادات السريعة التي تحدث في معظم البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.
ومع ذلك، انها ليست كل الأخبار السيئة كما يمكن الوقاية من 30-40٪ من السرطانات، ويمكن الشفاء من ثلث حالات السرطان من خلال التشخيص المبكر والعلاج. هدفنا هو مساعدتك على فهم كيف يمكن اتخاذ خطوات لمنع السرطان، ويعيشون حياة أكثر صحة وأطول.

Exit mobile version