يوم المهنة الطبي الخامس (تنوير طريقك لأختيار تخصصك)

مجلة نبض (خاص) : تبدأ فعاليات يوم المهنة الطبي في رحاب جامعة أم القرى يوم الاثنين القادم خلال الفترة 3-5/5/1433 هـ الموافق  26-28/3/2012 م . برعاية كريمة من معالي أ.د.خالد العنقرى وزير التعليم العالي و بتوجيهات من معالي مدير جامعة أم القرى أ.د. بكري بن معتوق عساس .

ويعتبر يوم المهنة الطبي الخامس ( 2012) امتداداً لسلسلة أيام المهنة السابقة المنعقدة في عدد من الجامعات السعودية. فقد عقد يوم المهنة الأول في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة عام 2007م , الثاني في جامعة الدمام عام 2008م , والثالث في جامعة الملك سعود بمدينة الرياض عام 2009م , والرابع في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالرياض عام 2010م .

وقد لقيت المؤتمرات السابقة اهتماماً كبيراً على المستويين العلمي والإعلامي. يستهدف يوم المهنة الطبي الخامس والذي يعقد في رحاب جامعة أم القرى هذا العام ما يقارب 1500 مشارك من مختلف كليات الطب داخل المملكة. كما سيشارك عدد من كبار المسؤولين و الإستشاريين من داخل المملكة وخارجها في تقديم المادة العلمية للحضور.

هذا وسيصاحب فعاليات يوم المهنة الطبي الخامس معارض لأكثر من 15 كلية طب من مختلف الجامعات السعودية , ومعرض توظيفي للعديد من المستشفيات والقطاعات الصحية داخل المملكة.

تستهدف من خلالها طلاب وطالبات الطب , أطباء وطبيبات الإمتياز , الأطباء والطبيبات حديثي التخرج,و بشعار

(Enlighten your way to specialty)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى