صحتك تهمنا و دليل الأطباء تجمع أكثر من 100 مختص لتوعية المجتمع

مجلة نبض – نورة الكعيد :
في بادرة إيجابية تهدف إلى توعية المجتمع صحيًا، قام مجموعة من الأطباء والاستشاريين بتأسيس حسابات صحية توعوية على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، حرصًا و مواكبةً لأحدث وأسرع وسائل التواصل الإجتماعية وتطويعها لتخدم المجتمع توعويًا وصحيًا.

وقد أوضح لـ نبض د.المعتز هاشم (أحد المؤسسين) بأنه قد تم جمع أكثر من 100 طبيب مختص في عدة تخصصات لزيادة وعي المجتمع بمعظم الأمراض المنتشره من خلال(تويتر) ،حيث تستضيف هذه الحسابات (صحتك تهمنا – دليل الأطباء) أحد المختصين بشكل يومي ليتحدث عن أحد الأمراض في تخصصه ومن ثم الإجابة على الأسئلة والإستفسارات المطروحة حول المرض. وبالأمس تم إنطلاقة حساب هاشتاق طبي والذي يهدف إلى طرح تجارب المرضى مع المرض وترك مساحة للمرضى للتعبير .

وشارك في تأسيس هذه الحسابات: د.المعتز هاشم(اسشاري جهاز هضمي وكبد وزراعه الكبد), د.أيمن سنوسي (استشاري اعصاب وتخصص دقيق الزهايمر), د.نعيم الشعيبي ( استشاري قلب وتخصص دقيق كهرباء القلب ), د.أشرف مغربي ( استشاري جراحة وتخصص دقيق جراحات الصدر والمناظير) , د.رائد الحميدي (استشاري جهاز هضمي ومناظير), د.عمر أيوب (استشاري أعصاب وتخصص دقيق جلطات مخ), د.ماجد الغامدي (استشاري أمراض صدرية) ، و د.فيصل قاشقري (استشاري امراض نساء وولادة).

Exit mobile version