بدء الترشيح لجائزة خادم الحرمين الشريفين "تكريم"

مجلة نبض – اخبار :

أعلن مجلس أمناء جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين (تكريم) فتح باب الترشيح للجائزة، وذلك لتشجيع وتكريم المخترعين والموهوبين في المملكة. حيث تهدف الجائزة إلى المساهمة في تطوير مجالات العلوم والتقنية في المملكة العربية السعودية، وتشجيع جميع المشتركين من مواطنين ومقيمين لاستكشاف مواهبهم في المجالات العلمية وتنمية روح الإبداع والابتكار. وهذا النشاط يخلق نوعاً من التعاون المثمر في مختلف المجالات العلمية والطبية (كتقنية النانو، وتقنية المعلومات والعلوم الطبية والصحية).

وتمنح الجائزة لأول 10 فائزين وسيتم منحهم “جائزة الملك عبد العزيز” وفقاً لقائمة لوائح الجوائز السعودية، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وسوف يتم توزيع الجوائز خلال الحفل السنوي في 1 صفر 1435هـ الموافق 4 ديسمبر 2013م، برعاية خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله). يمكنكم الاطلاع على جميع الشروط وفئات الجوائز من خلال الموقع الإلكتروني.

نشجع جميع المهتمين من أساتذة وعلماء وباحثين وطلاب ممن تنطبق عليهم المعايير المطلوبة على تقديم طلباتهم، عبر الموقع الرسمي.
يبدأ فتح باب الترشيح من 25 فبراير إلى 9 يونيو 2013م وفقاً للتعليمات المنشورة من خلال الموقع الرسمي للجائزة: www.takreem.sa.

Exit mobile version