وفد من جامعة نيفادا يزور كلية الاسنان بجامعة الملك خالد

مجلة نبض- جامعة الملك خالد:
استقبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود وفداَ من جامعة نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية برئاسة الدكتورة كارين ويست عميدة كلية طب الأسنان وعدد من وكلاء الكلية وقد رحب الداود بالوفد في رحاب الجامعة  متمنيا لهم دوام التوفيق وتحقيق كل الأهداف المرجوة من هذه الزيارة .

جاء ذلك تفعيلاً لاتفاقيات التعاون وعقود الخدمات المبرمة بين كلية طب الأسنان بالجامعة و نظيرتها بجامعة نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية قام وفد من جامعة نيفادا برئاسة الدكتورة كارين ويست عميدة كلية طب الأسنان وعدد من وكلاء الكلية بزيارة للكلية استمرت خمسة أيام.

هذا وتهدف إلى إجراء مراجعة كاملة وكذلك تقييم للخطط الدراسية والمقررات وطرق التدريس والتدريب في معامل وعيادات الكلية وكذلك مراجعة وتقييم إجراءات الجودة في الكلية .

وقد بين عميد كلية طب الأسنان بالجامعة الدكتور عبدالله آل رفيدي أن الوفد قد زار وكيل الجامعة للدراسات العليا الدكتور أحمد طاهر مبارك كما اجتمع خلال الزيارة للجامعة بجميع منسقي المقررات ورؤساء الأقسام والوحدات المختلفة بالكلية حيث تم بحث الآليات المتبعة في تدريس كل مقرر على حده كما اجتمعوا مع ممثلي طلاب الكلية من جميع المستويات بقسميها البنين والبنات وأعضاء هيئة التدريس الجدد .


 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى