توفر وظائف شاغرة في برامج التشغيل الذاتي بمستشفيات مكة والقريات وبيشة

وزارة الصحة3

مجلة نبض – وزارة الصحة :
تعلن المديرية العامة للشؤون الصـحية بمنطقة مكة المكرمة عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة والوظائف المشغولة بمتعاقدين ببرامج التشغيل الذاتي التابعة لها بالعاصمة المقدسة ( مستشفى حراء العام – مستشفى الولادة والأطفال – مستشفى الملك عبدالعزيز مستشفى الملك فيصل – برنامج الرعاية المنزلية الصحية ” الطب المنزلي ) فعلى من لديه الرغبة وتتوفر فيه الشروط اللازمة تعبئة طلب التوظيف على البوابة الالكترونية للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة على شبكة الانترنت (www.mrhb.gov.sa)

كما تعلن المديرية العامة للشئون الصحية بمحافظة القريات عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف على برنامج التشغيل الذاتي الشاغرة بالمحافظة و سيكون التقديم لمدة 14 يوماً اعتباراً من 15 جمادي الأول 1434هـ. فعلى من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تعبئة طلب التوظيف على الموقع الرسمي للمديرية العامة للشئون الصحية بمحافظة القريات . “www.gurayathealth.gov.sa”
فيما تعـلن المديرية العامة لشئون الصحية بمحافظة بيشة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي في مستشفى الملك عبدالله ببيشة فعلى من تتوفر لدية الشروط المطلوبة أن يقدم طلبة خلال مدة ( 14 ) يوماً من تاريخ 15 جمادي الأول 1434هـ.. على الموقع الـ http://formbuilder.ps/view.php?id=2823

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى