نادي طيبة الطيبه يطلق (حملة صحتك بالدنيا) بحضور الامير عبدالعزيز بن ماجد

مجلة نبض (علي راجحطيبة): تحت رعاية سمو امير منطقة المدينة المنورة سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد. يدعوكم (نادي طيبة الطبي) للحضور والمشاركة في حملة “صحتك بالدنيا” . ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق ١٦\٣\١٤٣٣ هـ وحتى يوم الخميس الموافق ٢٥\٣\١٤٣٣هـ
والتي تهدف لنشر الوعي الصحي والكشف المجاني عن أمراض إرتفاع ضغط الدم والسكر والسمنة وسبل الوقاية منها . وستكون تحت إشراف نخبة من طلبة وأساتذة كلية الطب بجامعة طيبة واستشاريين من مركزي أمراض السكر والقلب بالمدينة المنورة .
حيث سيقام حفل إفتتاح الحملة يوم الأربعاء الموافق 17 / 3/ 1433 هـ على شرف معالي مدير جامعة طيبة الدكتور منصور بن محمد النزهة وبحضور الفنان بدر صالح ( ايش اللي ) , ومجموعة من الفرق الفنية والإنشادية في العالية مول .
وستشمل الحملة على الكثير من الفعاليات الثقافية والصحية والترفيهية المصاحبة . من محاضرات توعوية يلقيها نخبة من الأطباء لتوضيح المخاطر الكامنة عن هذه الأمراض وكيفية التحكم بها ومنع مضاعفاتها وسبل الوقاية منها. وإقامة الفقرات الترفيهية للصغار. والمسابقات الثقافية للكبار. وكما سيكون هناك العديد من الجوائز القيمة والهدايا التذكارية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى